رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعلامي عماني يشن هجوما على مذيع الجزيرة القطرية "فيصل القاسم " بعد الإساءة للراحل السلطان قابوس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شنّ المعلق العُماني بقنوات “بي إن سبورت” الرياضية، خليل البلوشي هجوماً حاداً على المذيع السوري فيصل القاسم بعد تغريدته التي انتقد فيها التطبيع مع إسرائيل، وأرفقها بصورة للراحل السلطان قابوس بن سعيد مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.
خرجوا ينبحون في رمضان
ونشر “البلوشي” سلسلة تغريداتٍ في حسابه بتويتر ، وقال معقباً: “فيصل القاسم ومن هم على شاكلته أوجعتهم سياسة السلطنة فخرجوا ينبحون في رمضان في محاولة أن ينفلتوا من أغلالهم التي قيدتهم في هذا الشهر الفضيل لأنهم ليسوا إلا شياطين يبحثون عن فتنة ”.
وأضاف: ” يبدو أن تصريحات بن علوي الأخيرة أوجعت الصهاينة سواءً في إسرائيل أو العرب منهم فأطلقوا كلابهم لتنبح ضد السلطنة فهناك من غرد عن اقتصاد السلطنة وأخر عن سياستها”.
باع هويته العربية
وتابع المعلّق البارز : “نتقبل ضيق صدر الإسرائيلي من تصريحات بن علوي فهي لا تعترف بدولته وتعطي فلسطين الحق الكامل في أراضيها أما يطلع لنا واحد باع هويته العربية واستبدل جوازه بالكندي وينتقد سياستنا فهذا غير مقبول”.
وأكمل: “من لا يجد له وطن ولا جنسية عربية تعترف به من الطبيعي جداً أن يشكك في العروبة ومن الطبيعي أن ينقهر من الثبات السياسي ومن حكمة قائد كان دائماً رجل السلام الأول في المنطقة”.
نشر تغريدة وسارع بحذفها
وكان فيصل القاسم نشر تغريدة قبل أن يقوم بحذفها جراء الهجمة الكبيرة التي تعرض عليها والانتقاد العماني الواسع.
وقال في تغريدته: “كتب فائز عمار، كيف تردون عليه؟، من حق الإخوة الفلسطينيين أن يهاجموا الدول العربية التي تطبع أو تدافع عن إسرائيل لكن ألا تعيش السلطة الفلسطينية التي تمثلهم في الحضن الإسرائيلي وتعتاش على الفتات الصهيوني؟، ألا تتحالف حركات المقاومة الفلسطينية مع إيران التي تحتل أربع عواصم عربية”. وأرفق التغريدة بصورة للسلطان قابوس ونتنياهو.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up